نظام التتبع التلقائي للمركبات من آفاقي

عن آفاقي

5 views April 24, 2022 mahmoud 0

تم تأسيس شركة آفاقي في عام 2005 كرؤية مشتركة لمجموعة من المهندسين والمصممين ومطوري البرامج الموهوبين الذين حشدوا جهودهم وخبراتهم لبناء منصة متميزة توظف آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا لتوفير الحلول في مجالات التتبع والتحديد التلقائي لموقع المركبات (AVL) وإدارة أساطيل المركبات، وذلك لمساعدة أصحاب الأعمال والأفراد في التحكم بشكل تام في أصولهم وممتلكاتهم والحصول على أفضل النتائج والأرباح منها.

طموحها لتصبح علامة تجارية مميزة على المستويين الإقليمي والدولي دفع آفاقي لتبني معايير عالمية بالإضافة إلى تكوين شراكات مع أكبر مصنعي أجهزة التتبع باستخدام نظام الملاحة العالمي GPS في العالم.

ما يميز آفاقي بشكل كبير هو أسلوب الشركة الفريد والشامل الذي يوفر لعملائها البرامج والأنظمة الحاسوبية الخلاقة بالإضافة إلى الأجهزة والمعدات اللازمة لاستخدامها وتشغيلها، بالإضافة إلى ملاءمة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لتتوافق مع الاحتياجات المميزة لكل عميل.

اليوم تعتبر آفاقي إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا وإنترنت الأشياء في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تقدم خدماتها لعدد كبير من العملاء المرموقين في مختلف الصناعات والمجالات مثل: التشييد والبناء، التعليم، الصحة، الأغذية والمشروبات، المراقبة، الحكومة، التصنيع، النقل والمواصلات، إيجار السيارات، إدارة النفايات، موفري الخدمات، نقل الأموال، وغيرها الكثير.

نحن في آفاقي فخورون بتصميم وإطلاق العديد من الحلول الرقمية الخلاقة لخدمة مؤسسات من مختلف الأنواع والأحجام؛ من الشركات العملاقة حتى المشروعات متوسطة الحجم والصغيرة والناشئة، ولا زلنا نطمح ونسعى بشغف نحو تحديات جديدة.

Was this helpful?